منتديات سملين الرسمية

مرحبا ً بك يا زائر في منتديات سملين الرسمية / مجموع مساهماتك في المنتدى 0 مساهمة

الرفاعي

شاطر
    الصقر الاسيوي
    عضو جديد
    عضو جديد

العمل/الترفيه : لا يوجد
    المزاج : السفر
    مكان الأقامة : سوريا

الرفاعي

مُساهمة من طرف الصقر الاسيوي في الإثنين مايو 10, 2010 11:38 am

يا عباد الله يامخاليق ياناس شوفن اللي اللي شلع قلبي من الجوف اريش تناغت له الخمس حواس يبلاه ربي بالعشق حلو الردوف انا اشهد يلي يشوفها يبات محتاس ويقول يانار الهوى كنك حتوف بس انه تبسم تبهرك لمعة الماس ونور القمر يبات من وهجها مكسور تذبح برمش عيونها وتمحي الياس وتلد لدات الصقر فوق الشعوف وترفع براسها وعزي رفعة الراس وتحنيه من زود الحيا وعزوة النوف يفتن قوامها كانها عود المياس وريحة عطرها من شذى الود مصروف تخطمت وبخطامها رنت الكاس وتخطم قلبي يمها وبات متلوف ولما وقفت نهيت هي لا باس لدي عليا وبادلي الشوق بالشوق ترى انا لي قلب مرهون للناس ولي قلب اوضح القاف بحروف شالت بعينها ولدت تقول قرناس وقالت علامك تولع النار بكفوف هو انت اللي مدح ربعي الباس يومن هلي تناخو وقابلو الموت بشغوف هو انت اللي صيته بات الاوناس جاز الثريا جاوبت شاعر الجوف قلت لها هونك يا بنت الناس قولي مين انتي والحقي القول بوصوف قالت انا من جذر طيب الساس سربة عريبة شبلها يدلل الخوف دار لنا متربعة فوق نبراس ورجالنا تخشى الوغى بلزة الخوف ربعي احرار ولا بهم كل نسناس وبالحرب نصبك ضامر الخيل ونحوف ولي والدا مايرعبه ميت مدراس ولي عزوة يدعونها اهل الرفاعي وانا بالكرم والطيب

احمد
    عضو مشارك
    عضو مشارك

العمل/الترفيه : موظف
    المزاج : عادي

رد: الرفاعي

مُساهمة من طرف احمد في الخميس مايو 13, 2010 8:54 am

مشكور جدا الاخ الاسيوي على هذه القصيده الرائعه
    ولكن لو كتبت بالشكل العمودي للقصيده النبطيه
    ممكن تكون اوضح

الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة أكتوبر 20, 2017 3:15 am